مشاهدات
 لجنة الميزانية و الشؤون المالية والبرمجة تعقد اجتماعها استعدادا للدورة العادية لشهر فبراير 2018
29 January 2018 - 10:12

طبقا للمادة 28 من القانون التنظيمي رقم 113-14 المتعلق بالجماعات، و في إطار الإعداد للدورة العادية لشهر فبراير لمجلس جماعة تيزنيت، عقدت لجنة الميزانية و الشؤون المالية والبرمجة أشغالها لمناقشة و دراسة النقط التالية :

1- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص العقارات المزمع نزع ملكيتها لإحداث طريق عمومي رقم: R 001 الواقعة بحي السلام تيزنيت.

2- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص العقار المزمع نزع ملكيته لإحداث طريق عمومي رقم: RO 35 الواقع بحي السلام تيزنيت.

 

3- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص العقارات المزمع نزع ملكيتها لإحداث طريق عمومي رقم: AV 102 الواقعة بحي المصلى تيزنيت.

4- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص العقارين المزمع نزع ملكيتهما لإحداث مقطع من طريق عمومي رقم: AV 203 الواقعين بحي اسملال تيزنيت.

5- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص العقار المزمع نزع ملكيته لإحداث مقطع من طريق عمومي AV 206 الواقع بحي اسملال تيزنيت.

6- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص العقارين المزمع نزع ملكيتهما لإحداث مقطع من طريق عمومي رقم: AV 404 الواقعين بحي السلام تيزنيت.

7- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص العقارين المزمع نزع ملكيتهما لإحداث منطقة خضراء V 69 الواقعين بحي افراك جوار مركز الأشغال الفلاحية تيزنيت.

8- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص العقارات المزمع نزع ملكيتها لإحداث الطرق العمومية ذات الأرقام: 01-02-03-04-05-06-07-08 الواقعة بخارج باب اكلو تمديد تيزنيت.

9- تعديل ومراجعة القرار الجبائي المستمر 09/2008.

10- الدراسة والمصادقة على تحويل بعض اعتمادات الجزء الثاني من الميزانية.

11- الدراسة والمصادقة على برمجة مداخيل الجزء الثاني من الميزانية في نفقات الاستثمار.

12- الدراسة و المصادقة على الثمن التقديري للكراء الشهري و المبلغ الجزافي المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص كراء الدكاكين التجارية الكائنة بالمركب التجاري النخيل.

13- الدراسة والمصادقة على الثمن التقديري لإتاوة الاحتلال المؤقت و المبلغ الجزافي المحدد ين من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص استغلال الدكاكين الجديدة المتواجدة بسوق الخميس.

14- الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة تيزنيت و ودادية تزرزيت حول اقتناء بقعة أرضية لإحداث نادي نسوي.