مشاهدات
حفل تسليم السلط بين الدكتور عبد الغني ولد الضاوية و الدكتور عبد الغني الشريطاط
23 June 2017 - 11:52

ترأس السيد رئيس جماعة تيزنيت قبل قليل حفل تسليم السلط بين الدكتور عبد الغني ولد الضاوية و الدكتور عبد الغني الشريطاط. و تأتي هذه العملية بعد انتهاء مهمة الدكتور عبد الغني ولد الضاوية بقسم العمل الإجتماعي و الصحة و الوقاية و التضامن التابع لجماعة تيزنيت بطلب منه بسبب توليه مهمة تدبير شبكة المؤسسات الصحية بإقليم تيزنيت المعروفة اختصارا ب SIAAP.
 و خلال هذا اللقاء أشاد السيد الرئيس بالأداء الجيد للسيد الطبيب أثناء توليه مهمة الطبيب الرئيسي بهذا القسم الذي يعتبر من بين أهم المصالح التي يسهر مجلس الجماعة على أن يؤدي أدواره بشكل أفضل خدمة للمصالح  اليومية للمواطنين و حفاظا على سلامتهم الصحية و غيرها من الخدمات المقدمة و التي لا يمكن حصرها في وقت و زمن محددين. كما رحب في ذات الوقت بالتحاق الدكتور عبد الغني الشريطاط على رأس فريق العمل الإجتماعي و الوقاية و الصحة متمنيا له مسيرة موفقة في مهامه الجديدة.
بعدها أعطت السيدة راضية أزلماط نائب رئيس جماعة تيزنيت المكلفة بقطاع  العمل الإجتماعي و الصحة و الوقاية و التضامن شهادة في حق السيد ولد الضاوية و السيد الشريطاط، مؤكدة على استعداد الجماعة بتوفير كل ما من شانه تيسير مهام المصلحة و ضمان سيرها العادي و تجويد أدائها في خدمة المواطنين.
 شهادات أخرى أدلى بها جل الحاضرين في هذا اللقاء، ليتم تقديم تذكار رمزي من طرف السيد رئيس الجماعة للمحتفى به عربون محبة و صداقة.