مشاهدات
اجتماع تقييمي للنسخة الأولى من المشروع النموذجي * مباراة أفكار الشباب*
17 September 2018 - 09:12

 

احتضنت جماعة تيزنيت صباح يومه الجمعة 06 يوليوز 2018 أشغال الاجتماع التقييمي الأخير للنسخة الأولى من المشروع النموذجي * مباراة أفكار الشباب *، الذي قطع عدة أشواط قبل بلوغ هذه المرحلة المهمة.
لقاء ترأسه السيد أحمد بومزكو نائب رئيس جماعة تيزنيت المكلف بقطاع الثقافة و الذاكرة و التراث و التعاون و العمل الجمعوي، بحضور ممثلة برنامج التعاون الألماني GIZ و السيدة ممثلة المديرية العامة للجماعات المحلية DGCL، و السيد الخبير المكلف بتتبع مراحل تنفيذ المشروع، و السيد مدير مديرية المصالح الجماعية، إلى جانب السيد رئيس مكتب التعاون و الشراكات بالجماعة، و السادة رئيس و أمين مال جمعية ساكنة الازدهار، و السيد مدير المشروع المعين من طرف هذه الجمعية الموكل لها تنفيذ المشروع لفائدة جماعة تيزنيت حاملة المشروع.
اللقاء كان فرصة لتقييم النسخة الأولى من مشروع مباراة أفكار الشباب الذي يعتبر أنمودجا لتنفيذ إحدى آليات الديمقراطية التشاركية التي دأب مجلس جماعة تيزنيت على نهجها. هذا و سيتم تقديم خلاصات ثلاث سنوات من العمل على هذا المشروع على شكل إصدار سيعمم على المهتمين بالمقاربات التشاركية و إدماج الشباب في الشأن المحلي قبل متم سنة 2018.