مشاهدات
تيزنيت تشارك في منتدى المدن العربية و الأميركية
26 July 2015 - 16:14
الى: 13 December 2012 - 17:15
من: 14 December 2012 - 17:15

لدية تيزنيت تشارك بوفد مكون من مجموعة من منتخبي المدينة في منتدى المدن العربية والأميركية،رفقة وفد مدينة سمرفيل الأمريكية،

بعد الدورة الأولى بشيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، والنسخة الثانية بعمان العاصمة الأردنية، ينظم المنتدى نسخته الثالثة  بالدار البيضاء يومي 13 و 14 ديسمبر 2010

بلدية تيزنيت تشارك بوفد جماعي في منتدى المدن العربية و الأميركية،

المنظم في نسخته الثالثة  بالدار البيضاء يومي 13 و 14 ديسمبر 2010

تشارك بلدية تيزنيت في أشغال منتدى المدن العربية والأمريكية المنظم بالدار البيضاء بوفد مكون من : عبد اللطيف أعمو (رئيس المجلس البلدي)، راضية أزلماط (النائبة الثالثة للرئيس  مكلفة بالتنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والصحة والوقاية والتضامن) ، محمد إندمسكين (النائب الثامن للرئيس مكلف بالتنمية المجالية واعداد التراب والبيئة والمرافق العمومية)، الطيب اديحيا (مستشار مكلف بالتواصل والعلاقات الخارجية).

وقد رافق وفد مدينة تيزنيت إلى منتدى المدن العربية والأمريكية وفد مدينة سمرفيل الأمريكية، برئاسة عمدة مدينة سومرفيل السيد جوزيف كورطاطون .

ولإعطائكم فكرة عامة عن أشغال المنتدى، نورد هذه الورقة التعريفية:  

مدن عربية وأميركية تناقش في الدار البيضاء، 

الرهانات الحضرية و الثقافية لمدن اليوم والغد.

ينظم مجلس مدينة الدار البيضاء، بشراكة مع جمعية شيكاغو الدار البيضاء يومي 13 و 14 ديسمبر 2010 النسخة الثالثة من منتدى المدن العربية و الأمريكية.

فمنذ إنطلاق النسخة الأولى في عام 2008 في شيكاغو، يعقد منتدى المدن العربية والأميركية كل سنة. وقد أصبح هذا الموعد السنوي حدثا لا يفوته رؤساء البلديات والقادة المحليين لتقييم التحديات التي تواجه المدن، وليتبادلوا تجارب الممارسات الأمثل التي تعزز التنمية المستدامة والتبادل بين الثقافات.

صور