مشاهدات
 لجنة التهيئة الحضرية والتعمير وإعداد التراب والبيئة تعقد اجتماعها استعداد للدورة الاستثنائية شهر يوليوز 2018
17 September 2018 - 09:31

 

في إطار الاستعداد للدورة الاستثنائية شهر يوليوز 2018 عقدت لجنة التهيئة الحضرية و التعمير وإعداد التراب والبيئة اجتماعا يوم الاثنين 16 يوليوز 2018 على الساعة التاسعة صباحا، تداولت فيه النقط التالية:
1- استصدار قرار يقضي بتخطيط حدود الطرق العامة قصد إحداث طريق عمومي رقم AV508 ذات عرض 20 متر ، و بتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه هذه العملية و بإعلان أن في ذلك منفعة عامة.
2- استصدار قرار يقضي بتخطيط حدود الطرق العامة قصد إحداث طريق عمومي رقم AV511 ذات عرض 25 متر ، و بتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه هذه العملية و بإعلان أن في ذلك منفعة عامة.
3- استصدار قرار يقضي بتخطيط حدود الطرق العامة قصد إحداث طريق عمومي رقم AV513 ذات عرض 20 متر ، و بتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه هذه العملية و بإعلان أن في ذلك منفعة عامة.
4- استصدار قرار يقضي بإحداث الساحة رقم PL4 و بتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه هذه العملية.
5- استصدار قرار يقضي بتخطيط حدود الطرق العامة قصد إحداث طريق عمومي رقم Bd107 ذات عرض 30 متر ، و بتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه هذه العملية و بإعلان أن في ذلك منفعة عامة.
6- الدراسة و الموافقة على اتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت و جماعة أكلو حول قنوات الصرف الصحي لمحطة التصفية للمنطقة الصناعية.
7- الدراسة و الموافقة على اتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت و جماعة أكلو حول قنوات الصرف الصحي الرئيسية لمدينة تيزنيت.
8- تعديل و تتميم المقرر المتخذ خلال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2017 بخصوص استصدار قرار بإعلان أن المنفعة العامة تقضي بتخطيط حدود الطرق العامة لأجل إحداث مقطع طريق عرضها بين 28.50 متر عند تقاطعها مع الطريق رقم: Bd 108 . 
9- الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت و جمعية الدوتركا للتنمية و التعاون بشأن بناء مركز تحويل الكهرباء.