مشاهدات
عقدت لجنة التهيئة الحضرية والتعمير وإعداد التراب والبيئة برئاسة السيد محمد حمسك
29 April 2021 - 09:05

عقدت لجنة التهيئة الحضرية والتعمير وإعداد التراب والبيئة برئاسة السيد محمد حمسك رئيس اللجنة جلستها صباح اليوم الاربعاء 28 ابريل 2021 على الساعة التاسعة صباحا، بقاعة الاجتماعات بالجماعة لدراسة النقط المتعلقة بها والمدرجة في جدول اعمال الدورة العادية لشهر ماي 2021 للمجلس الجماعي التالية :

1- تقديم عرض حول مشروع إعادة استعمال المياه العادمة المصفاة لأغراض فلاحية .

2- اعادة قراءة الملحق رقم 1 لاتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت ووزارة الطاقة و المعادن و البيئة - قطاع البيئة- حول إنجاز المطرح الحالي لمدينة تيزنيت .

3- الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي عدد 2/2021 لاتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت و جماعة اثنين اكلو حول تخطيط حدود الطرق العامة ونزع ملكية العقارات اللازمة لإحداث مقطع من الطريق العمومي ذو عرض 10 متر من أجل تمرير قنوات الصرف الصحي الخارجي للمنطقة الصناعية لمدينة تيزنيت .

4- الدراسة والمصادقة على الغاء المقررين عدد 7 بتاريخ 19 فبراير 2014 وعدد 99 بتاريخ 03 أكتوبر 2019 المتعلقين بإعلان أن المنفعة العامة تقضي بتخطيط حدود الطريق العام لأجل إحداث مقطع من طريق عمومي ذو عرض 40 متر بمدينة تيزنيت و بتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لهذه الغاية .

5- الدراسة والمصادقة على قرار يقضي بتخطيط حدود الطرق العامة قصد إحداث طريق عمومي ذات عرض عشرة أمتار وبتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه هذه العملية و بالإعلان أن في ذلك منفعة عامة.