مشاهدات
السيد رئيس جماعة تيزنيت يستقبل أعضاء جمعية حي بوتقورت
20 June 2017 - 12:06

 

في إطار الإنفتاح على المجتمع المدني الذي يعتبر شريكا في التنمية المحلية و في إطار تفعيل آلية مبادرات الأحياء، و الإستماع و الإستجابة لحاجيات جمعيات الأحياء بما يخدم التنمية المحلية بالمدينة و أحيائها، و تجسيدا للمقاربة التشاركية، استقبل السيد رئيس جماعة تيزنيت...
 أعضاء جمعية حي بوتقورت، و الذي خصص هذا اللقاء لتدارس طلبات و حاجيات هذا الحي. و الذي تميزكذلك بمناقشة سبل الإستجابة لحاجيات هذه الجمعيات في إطار البرامج التنموية للجماعة و تقديم مختلف  الخدمات الأساسية للمواطنين و النهوض بأوضاع هذا الحي، حيث تم في الأخير تشكيل لجنة للإنكباب على تتبع طلبات هذه الجمعية.

هذا و حضر في أشغال هذا اللقاء الذي احتضنه مكتب السيد الرئيس مساء يوم الجمعة 27 نونبر 2015، كل من السيد عبدالله قسطلاني، النائب الثاني للسيد الرئيس و المكلف بالتعمير و البناء، و السيد عبدالله جوراغ، النائب المكلف بأشغال المدينة، إلى جانب السيدة راضية أزلماط نائب الرئيس المكلفة بالتنمية البشرية و الصحة و الوقاية و التضامن، إضافة إلى السيد عبدالكريم شعوري كاتب المجلس، و السيد المهندس الجماعي أحمد حني و رشيد لشكر عن مديرية المصالح الجماعية.