مشاهدات
اختتام أشغال الدورة التكوينية المنظمة بمقر جماعة تيزنيت حول موضوع : تدبير الممتلكات الجماعية
28 September 2017 - 09:04

اختتمت قبل قليل أشغال الدورة التكوينية المنظمة بمقر جماعة تيزنيت حول موضوع : تدبير الممتلكات الجماعية و التي أطرها السيد مصطفى هلا. دورة من تنظيم مديرية تكوين الأطر الإدارية و التقنية بالمديرية العامة للجماعات المحلية. 
و على مدى ثلاثة أيام، كان لأطر جماعة تيزنيت موعد مع هذه الدورة التي حاول فيها السيد المؤطر الإحاطة بجميع القوانين المنظمة لتدبير الممتلكات الجماعية، و الوقوف على المشاكل التي تتعرض أطر الجماعة في تنزيل هذه القوانين على أرض الواقع. هذا و استحسن جميع المشاركين في هذه الدورة السلاسة التي يتمتع بها السيد المكون و التجاوب مع جميع الإشكالات و محاولة بسط المفاهيم و اعتماد تقنية الثثقيف بالنظير لتعم الفائدة جميع المستفيدين.
و في آخر هذه الدورة، اشرف السيد عبد الله القسطلني على تسليم شهادة تذكارية للسيد مصطفى هلا، شاكرا إياه على السهر على إنجاح هذه الدورة التكوينية خصوصا و أنها تعالج موضوعا ينصب في جوهر اشتغال الجماعة. بعدها انتقل كل من السيد المؤطر و السيد نائب الرئيس و السيد مدير مديرية المصالح الجماعية و نائبه للقاء السيد الرئيس و إطلاعه على نتائج هذه الدورة التكوينية التي كما أسلفنا الذكر في منشور سابق تعتبر ثامن دورة تكوينية لفائدة أطر و مزظفي جماعة تيزنيت.