مشاهدات
جمعية الوفاء للتنمية والتعاون بحي تمدغوست توزع 100 دراجة هوائية على تلاميذ الحي
16 October 2018 - 09:50

 

نظمت جمعية الوفاء للتنمية و التعاون بحي تمدغوست مساء يوم الأحد 30 شتنبر 2018 حفلا بهيجا و ذلك لتوزيع 100 دراجة هوائية على تلاميذ الحي الذين يتابعون دراستهم بالسلك الإعدادي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية: برنامج الإقصاء الإجتماعي بالوسط الحضري.
و حضر الحفل رئيس جماعة تيزنيت و قائد المقاطعة الإدارية الرابعة و ممثل اللجنة الإقليمية للمبادرة و ممثل المندوبية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و مستشارون جماعيون...
و كان برنامج الحفل غنيا حيث تم افتتاحه بآيات بينات من الذكر الحكيم و بعده وقف الجميع للنشيد الوطني و كلمة رئيس الجمعية و كلمة ممثل اللجنة الإقليمية المبادرة الوطنية و كلمة رئيس جماعة تيزنيت( رئيس اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية) و كلمة ممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و كلمة باسم التلاميذ المستفيدين ألقتها إحدى المستفيدات ثم بعد ذلك توزيع الدراجات من طرف الوفد الرسمي و في مقدمتهم رئيس جماعة تيزنيت و أعضاء جمعية الوفاء .
و كان الحفل من تنشيط المنشط عصام صابر ، و تضمن الحفل وصلات فنية من أداء فرقة أحوايش أيت برأييم و فرقة عيساوة أهل الضيافة برئاسة المقدم أمين ، و كان تفاعل الحضور الكبير من ساكنة الحي مع فقرات الحفل كبيرا.
و لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا و تركت صدأ طيبا في نفوس الساكنة خصوصا في صفوف المتعلمين و المتعلمات.