مشاهدات
افتتاحية السيد ابراهيم بوغضن رئيس جماعة تيزنيت
06 October 2017 - 00:05

السلام عليكم،

يطيب لنا في جماعة تيزنيت أن نضع رهن إشارتكم هذا الموقع الرقمي الذي يعتبر ثمرة جهود مشتركة بين جميع أقسام الجماعة، و رغبة مجلس جماعة تيزنيت في التواصل مع ساكنة المدينة بصفة خاصة عبر قنوات حديثة و سريعة. فكما يعلم الجميع فإن جماعة تيزنيت، و كغيرها من الجماعات الترابية بالمغرب اختارت التواصل مع ساكنة المدينة من خلال موقع رسمي رقمي، مساير للتطورات الرقمية التي تشهدها الإدارة المغربية على كل الأصعدة. هذا الموقع يضع بين أيدي كل المتصفحين آخر أخبار جماعتهم تيزنيت، و سير أشغال مجلسها، و مواكب لكل صغيرة و كبيرة في مدينتنا الحبيبة.

اعتمدنا في بناء شكل هذا الموقع على نظام يسمح بالوصول إلى المعلومة عبر نقرتين على أبعد تقدير، و هو المعمول به حاليا في أكثر المواقع الرقمية تتبعا عبر العالم، و نريد منه أن يلعب دور الوسيط  بين الإدارة الجماعية و ساكنة المدينة في إيصال المعلومة الصحيحة، و فسح المجال لكل راغب في تتبع منجزات الجماعة لفائدة المدينة.

فريق العمل بمصلحة التواصل سيكون سعيدا بتوجيهات من المجلس الجماعي أن يستقبل ملاحظاتكم و اقتراحاتكم و انتقاداتكم البناءة، في سبيل الرقي بالمقاربة التشاركية التي اختارها مجلس جماعة تيزنيت كمنهاج لكسب الرهان مع ساكنة المدينة.

كما يمكنكم أن تعتبروا هذا الموقع، مصدرا رسميا لتتبع ملفاتكم المتعلقة بالتعمير، و الحياة الجمعوية من خلال تطبيقات ستدخل حيز التنفيذ مع مطلع سنة 2018، إذ سيمكنكم من خلال حاسوبكم، أو إحدى أجهزتكم الذكية أن تبقوا على تواصل دائم و اطلاع آني على كل جديد على مستوى مدينتكم، و على مستوى مآل ملفاتكم الإدارية، و القرارات المتخذة بشأنها.

نطلب من العلي القدير أن يجعل هذا الموقع ةسيلة فعالة من أجل الرقي بالعمل الجماعي بمدينتنا، و أن ينجح في لعب دوره كوسيلة من الوسائل التي ستجعل من العلاقة بين المواطن و الجماعة علاقة تكامل لا علاقة تنافر، و ليتذكر الجميع أن جماعة تيزنيت جماعة لكل واحد من أفراد هذا المجتمع.