مشاهدات
اختتام الدورة التكوينية‎ في موضوع : تحضير و تنفيذ ميزانية الجماعات الترابية
28 February 2018 - 10:06

ألقى السيد عبدالله القسطلني نائب رئيس جماعة تيزنيت المكلف بقطاع التعمير و البناء، كلمة بمناسبة اختتام الدورة التكوينية المنظمة بجماعة تيزنيت في إطار برنامج التكوينات التي تشرف عليه مديرية تكوين الاطر الادارية والتقنية بالمديرية العامة للجماعات المحلية، في موضوع : تحضير و تنفيذ ميزانية الجماعات الترابية ، من تأطير السيد عبد الإله بلعناية.
كلمة السيد نائب الرئيس شكر فيها بالمناسبة كل القيمين على البرنامج العام للتكوينات، و تذكير الموظفين بالبرنامج العام للتكوينات القادمة.
السيد المؤطر بدوره، شكر الجماعة على تنظيمها لمثل هذه التكوينات لفائدة الموطفين، كما شكر كل من رئاسة المجلس و عبر في الأخير عن استعداده للتعاون مع أطر الجماعة في المواضيع التي تهم مجال المالية و الميزانية.
السيد رشيد لشكر، نائب مدير مديرية المصالح الجماعية بدوره شكر أطر و موظفي الجماعة على التزامهم طيلة أيام التكوين، و شكر كذلك مديرية تكوين الاطر الادارية والتقنية بالمديرية العامة للجماعات المحلية بوزارة الداخلية.
و اختتم اللقاء بتسليم السيد عبدالإله بلعناية مؤطر الدورة تذكارا رمزيا من يد السيد عبدالله القسطلني نائب الرئيس، و بعدها تم أخذ صورة تذكارية جماعية.