مشاهدات
اجتماع تنسيقي حول عملية أنلماد
15 February 2018 - 10:30

في إطار الاستعاداد لاطلاق النسخة الأولى من عملية أنلماد المنظمة تحت شعار : * من أجل التلميذ*، ترأس السيد محمد الشيخ بلا نائب رئيس جماعة تيزنيت المكلف بقطاع التربية و الرياضة و الشباب و تنشيط المدينة، بحضور السيد ممثل المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين، و السيد عبدالكريم شعوري كانب المجلس، و السيد نائب مدير مديرية المصالح الجماعية، و السادة مدراء المؤسسات التعليمية بالمدينة، ترأس اجتماعا تنسيقيا من أجل الوقوف على حيثيات و مضامين النسخة الأولى من هذا المشروع الذي يستهدف التلميذ بالدرجة الأولى و محيط التعليم بصفة عامة.
و بعد إلقائه لكلمة الترحيب، بدأ السيد نائب الرئيس في شرح أهداف المشروع و الذي تتوخى منه الجماعة خلق فضاءات للابداع من و إلى التلميذ. 
بعدها تناول الكلمة السيد ممثل المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين، و الذي نوه بمثل هذه المبادرات التي تستهدف التلميذ، مؤكدا على الانخراط اللامشروط للمديرية الإقليمية في هذه المبادرة.
السادة المدراء الحاضرين بدورهم تناولوا الكلمة، و استفسروا عن عملية أنلماد، و طبيعة دمجها مع ساعات الدراسة الرسمية، و غيرها من الأسئلة التي من شأنها أن تعزز دور المؤسسات التعليمية بكل مستوياتها في هذه العملية التي ستعود بالنفع لامحالة على التلميذ الذي هو محورها.